ღ منتدى ملكات للبنات فقطღ
أهلا بيكـِ يا مبدعة ... أخباركـ ايه ؟؟
هنفرح أوووى لو انضميتى لينا وبقيتى صديقة للمنتدى

تحياتنا :
الإدارة
العضوات


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر في مهب الريح ..ودع تصفيات الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOON
♥ مديرة ♥
avatar

دولتى : مصر
انثى مشاركاتى : 328
نقاط : 4463
تاريخ انضمامى : 25/06/2012
عمرى : 18
موقعى & بلدى : EGYPT
مزاجى : good

مُساهمةموضوع: منتخب مصر في مهب الريح ..ودع تصفيات الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي   الأحد يوليو 01, 2012 5:54 am



ودع المنتخب المصري التصفيات الأفريقية المؤهلة نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام افريقيا الوسطى في إياب لقاء المرحلة الثانية للتصفيات وكان منتخب الفراعنة سقط سقوطا مدويا في لقاء الذهاب بالخسارة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين باستاد برج العرب بالاسكندرية .
أجرى بوب برادلي تعديلا جذريا على تشكيلة المنتخب بالدفع بـ حسام غالي وأحمد فتحي ومتعب ومحمد ناجي جدو وسيد معوض في التشكيلة الرئيسية لتواجد التوازن بين الدفاع والهجوم بحثا عن تحقيق المستحيل والفوز بأكثر من هدف بحثا عن تعويض لقاء الذهاب وجاء التشكيل على النحو التالي .
تشكيل المنتخب المصري :
حراسة المرمى: عصام الحضري
خط الدفاع: أحمد فتحي - حسام غالي – احمد حجازي– سيد معوض
خط الوسط: محمد النني – حسني عبد ربه- محمد ابوتريكة – محمد ناجي جدو
خط الهجوم: محمد صلاح – عماد متعب
الشوط الأول :
البداية جاءت حماسية من جانب أفريقيا الوسطي وتمكن من الحصول على أول ضربة ركنية في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وظهر تراجع الفراعنة بشكل كبير في الدقائق العشرة الأولى من زمن المباراة بغرض الدفاع وإمتصاص حماس منتخب أفريقيا الوسطى إلا أن برادلي قد فطن لدرس لقاء الذهاب وتعمد إغلاق مفاتيح اللعب بتواجد سيد معوض في الجبهة اليسرى التي كانت نقطة ضعف واضحه في الذهاب .
الدقيقة 12 شهدت أول كادر هجومي للمنتخب المصري بإستلام محمد صلاح الكرة من الرواق الأيمن متوغلا داخل منطقة الجزاء ليسقط داخل منطقة الجزاء إثر تدخل الدفاع إلا أن الحكم أشار بإستئناف اللعب .
الدقيقة 19 كاد أن يتقدم منتخب أفريقيا الوسطى بفرصة محققه بعد أن تلقى المهاجم تمريرة عرضية من الجانب الأيمن سددها بغرابه خارج المرمى ليأتي الرد المصري بفرصة مؤكده في أول ظهور للمنتخب المصري في منطقة الجزاء بعرضية من محمد صلاح لم يتوقعها متعب الذي سددها ضعيفه ليمسك بها الحارس من داخل منطقة ال6 .
الدقيقة 22 أحرز منتخب أفريقيا الوسطى هدف القتل الرحيم بخطأ ساذج للدفاع المصري وحارس مرماه بعد عرضية من الرواق الأيسر الذي واصل منتخب أفريقيا اللعب على إختراقه حتى تحقق له ما أراد بعرضية نموذجية لم يتوانى المهاجم فوكسي في إسكانها الشباك في حراسة الدفاع المصري ومتابعة الحضري الذي لم يفكر مجرد تفكير في الإمساك بالكرة .
واصل المنتخب المصري الأداء المتراخي ولم يقدم ما يفيد أنه سافر من القاهرة لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار التصفيات الأفريقية وأستمرت الهيمنه لمنتخب أفريقيا الوسطى وكاد أن يضيف الهدف الثاني بإنفراد تام بالمرمى في الدقيقة 35 لولا تدخل الحارس عصام الحضري وأنقذ الموقف ببساله.
الدقيقة 40 شهدت إحدى الهجمات القليلة للمنتخب المصري بتسديدة قوية لعماد متعب إلا أن حارس أفريقيا الوسطى لم يجد صعوبه في الإمساك بها بعد أن سددها متعب في منتصف المرمى، حاول المنتخب المصري إدراك التعادل مع الدقائق الأخيرة إلا أنها جاءات في محاولات على إستحياء لم تمثل خطورة تذكر حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني :
أستهل المنتخب المصري شوط المبارة الثاني بإجراء تبديل هجومي بالدفع بأحمد حسن مكي بدلا من محمد النني لاعب الوسط بحثا عن التعديل وتدارك الموقف المتأزم ،إستحوذ المنتخب المصري على الدقائق الخمس الأولى في ظل تراجع منتخب أفريقيا الوسطى الذي راهن على اللعب على الهجمة المرتدة في ظل الأداء المترهل للدفاع المصري.
كاد أحمد حسن مكي يسجل هدف التعديل في الدقيقة 52 بعد أن حول الضربة الركنية برأسية علت العارضة في أول مشهد هجومي في الشوط الثاني .
لعب منتخب أفريقيا الوسطى على الهجمة المرتدة وكاد أن يوسع الفارق في الدقيقة 11 و 12 على التوالي بتسديدتين قويتين إلا أنها ذهبت خارج المرمى .
وجد بوب برادلي أن المقامرة هي الحل بالدفع بكافة الأوراق الهجومية فقرر الدفع بأحمد تمساح بدلا من محمد ناجي جدو ترجمت هذه التغييرات إدراك هدف التعادل في الدقيقة 71 بتوقيع عماد متعب بعد أن تلقى تمريرة أحمد تمساح ليضعها في الشباك .
بعد الهدف مباشرة أجرى برادلي التغيير الثالث بالدفع باللاعب دودي الجباس بديلا لصلاح أخر الأوراق الهجومية بحثا عن إدراك هدف الفوز والعودة للمبارة ، إلا أن كافة الجهود كادت أن تذهب أدراج الرياح بخطأ فادح من اللاعب حسام غالي كاد أن يسفر عنه هدف أفريقيا الوسطى الثاني لولا بسالة أحمد حجازي الذي تصدى للكرة بجسده .
بعد هدف التعادل أدرك منتخب أفريقيا الوسطى صعوبة الأمر وأنه بصدد إفساد فرحته بإقصاء العملاق المصري فتراجع كافة أفراده للدفاع للحفاظ على النتيجة لتتوالى الهجمات المصرية ولكنها بلا أنياب ولم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى منتخب أفريقيا الوسطى .
في الدقيقة 87 كاد منتخب أفريقيا الوسطى يدرك هدف التقدم بعد هجمة مرتده مستغلا تقدم كافة خطوط المنتخب المصري للهجوم إلا أن براعة الحضري حالت بين الكرة والشباك المصرية في فرصة طويلة لم تنتهي إلا بعد ثلاث محاولات لهجوم أفريقيا الوسطى، مرت الدقائق الأخيرة دون أي جديد ليطلق الحكم السنغالي صافرة نهاية اللقاء ليودع المنتخب المصري التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية وفي حقيقة الأمر أن شبح الخروج يلوح في الأفق منذ لقاء الذهاب هنا في الأسكندرية قبل أسبوعين من الأن.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجيـہ الفردوسـﮯ
♥ المديرهـ العامهـ ♥
♥ المديرهـ العامهـ ♥
avatar

الاوسمة التكريمية :

من أجمل بنوتة فى الدنيا (( Golden Dream ))

شكرا يا قمر
دولتى : مصر
انثى مشاركاتى : 2037
نقاط : 7098
تاريخ انضمامى : 15/07/2011
عمرى : 21
موقعى & بلدى : مصر
مزاجى : بحبكم كلكم

مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر في مهب الريح ..ودع تصفيات الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي   الأحد يوليو 01, 2012 12:12 pm

جزاكِـ الله كل خير












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa-anmi.only-girls.net
♥ نــــور الايـمـــــان ♥
♥ مديرة ♥
avatar

الاوسمة التكريمية :

دولتى : مصر
انثى مشاركاتى : 1541
نقاط : 6631
تاريخ انضمامى : 16/07/2011
عمرى : 16
موقعى & بلدى : مصر
مزاجى : تمام والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر في مهب الريح ..ودع تصفيات الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي   الأحد يوليو 01, 2012 12:24 pm

تسلمى يا قمراية النيل
Smile










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب مصر في مهب الريح ..ودع تصفيات الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ منتدى ملكات للبنات فقطღ :: المنتدى المتنوع :: الإشعارات والأخبار ~-
انتقل الى: